Friday

متى سأطلق قناتي الفضائية الخاصة ..؟

نايل سات .. استثمار مصري حكومي .. ومليء بالقنوات بلاحساب .. ويظهر ان البيع بالجمله او بالكوم .. وبدأت فعلا افكر جديا ( اذا ضربت معي في الاسهم ) في عمل قناة فضائيه ( ابربر ) فيها واثرثر .. واجلب لي ما شاء الله ومزاجي من متفلسفي النت والمقاهي والحاقدين على المجتمع واصحاب النظرة السوداويه ودعاة الانتحار والمبشرين بنهاية العالم .. وسأضع شريط اخباري .. وشريط رسائل الجوال .. وشريط للمعكسات الفضائيه .. وحسب ما تسمح الرقابة سالامس كل الممنوعات والمثيرات والمشهيات ( كلاما وحديثا .. فقط ) بلا صور .. لان شعاري هو المحافظة على قيم الصحراء ..!قناة جيزان الفضائيه .. المسماة الاثير .. اظهرت مناظر وصور لم اكن اتصور ابدا انها في هذا الجزء الغالي والمتميز من بلادنا .. حتى انني فعلا افكر بالذهاب لجيزان ..وربما تخطي الحدود الى الجار العزيز .. بشرط ان البس الوزره والجنبيه حتى لا اختطف وادفع ( تحويشة الاسهم ) الى ابو يمن ليفك اسري ..!قناة الحقيقه .. للمشعوذ الاكبر الهاشمي .. يقراء فيها على المشاهدين تعاويذه واوراده .. لشفاء كل الامراض .. وقد كتب اسفل الشاشه ان مايتلوه هو دواء لمرض السكرى ..!!النيل سات .. طيح وكسر هيبة التلفزيون وقنوات الفضاء وجعلها مسخره .. بسبب عقدة وقار التلفزيون قبل الفضائيات .. ولكني لا اعترض على هذه المساخر .. فيجب ان تترك الفرصه للجميع .. للكل ..ولا حجر على احد ..ومن يتضرر يلجأ للقضاء ..

Wednesday

اين المثقفين العراقيين .. شاهدت العراقيين يلطمون كالقرود فعلمت ان الوهابية عقل

عندما اشاهد العراقيين في القنوات الفضائيه وهم يتقافزون ويلطمون وينفعلون ويتصرفون كالقرود .. في كل شهر مرة او مرتين .. ذكرى مقتل امام اومولد امام .. او تعزيه او دفن احد طواغيت الدين والسياسه .. كلما شاهدتهم تذكرت الوهابيه ..وحمدت الله انني خلقت وهابيا .. واقتنعت ان الوهابية خطوة في طريق العقل .. وخطوة في طريق دفن الدين البدائي وقبر الدين الظلامي .. اتذكر جنازة الملك فهد قبل شهور بكل هدؤ ووقار .. ومغالاة في البساطه .. وهو ملك عربي صميم بل وملك النفط .. وليس سلتوح من سلاتيح ايران .. او قطعة رفيق مهووس .. شيء لايصدق ما يفعله العراقين .. اين مثقفيهم .. اين مفكر يهم .. لقد فضحتهم القنوات الفضائيه .. وبانت بدائيتهم الفجه .. فعلا طاحوا من عيني .. هل هذا تصرف انسان عاقل .. لطم من اجل بللك وخرسانه ..!!اين مثقفي العراق .. هل ايران كذلك ؟؟هل ايران الدولة التي تسعى وراء السلاح النووي بمثل هذا الجنون ؟؟انه مهزلة ان يسمح العالم لها بامتلاك سلاح نووي وهي بمثل هذه العقليه الغبيه

..سابقا ..او في القديم .. كنت اظن الشيعه مظلومين من الاخرين ( وهم لا زالوا مظلومين لكن من انفسهم ) وكنت اتعاطف معهم ..وقد فهمت من ادبيات البعض انهم تيار نضالي او طائفة نضاليه و طائفة مسيسه وذات وعي سياسي .. لكن القنوات الفضائيه العراقيه والايرانيه ..فضحتهم وظهروا على حقيقتهم ..قطيع من الشعوب المغلوبه على امرها التي عطلت ارادتها وعقلها واسلمت قيادها الى طواغيت الدين والسياسه لتذلها وتمسخ انسانيتها في شوارع المدن العراقيه والايرانيه .. فيهين الانسان نفسه ويسفه عقله بحجة حب ال البيت .. او بحجة حب علماء الامه اللذين يفوقهم علما اي ولد في الخامسة عشر من عمره من ابناء القرن الواحد والعشرين .. طبعا باستثناء الخزعبلات والغيبيات .. او هاري بوتر المسمى علم الكلام .. ما يحدث عند ابناء الطائفه الشيعيه هو مرض .. والعالم كله يتفرج ويسخر ويضحك عليهم هل يجوز ان يترك الانسان لغرائزه البدائيه تقوده وتتحكم في انفعالته بهذه الطريقة المهينه وهذا من مميزات التلفزيون .. فسابقا كنت اظن ان الحكومة السعوديه تضطهد المواطنين الشيعه وتمنعهم من ممارسة طقوسهم وشعائرهم ولكن عندما رأيت وشاهدت هذه الطقوس وكيفيتها .. شككت في ان ما تفعله الحكومه هو اضطهاد ..ولكنه تربيه وتعليم وترقي وتمدين لمواطنيها حتى اصبح المواطنين الشيعه ارقى من كل شيعة العالم وسيصبحون قدوة لشيعة العالم في الرقي والتحضر ..

الانسان اهم من القباب المذهبه .. لم يمت احد فلماذا الحزن على الخرسانه والبلك .؟

شاهدت القنوات العراقيه بعد حادث تفجير القبة الذهبيه لمرقد احد الائمة في سامراء .. ودهشت لرد الفعل الذي فاق ماحدث عندما مات الف انسان قبل شهور في حادثة الجسر ببغداد .. بل كل يوم يموت العشرات وربما المئات في التفجيرات الارهابيه ومع ذلك لم تحدث
هذه الهستيريا التي حدثت عندما دمرت قبة تحوي جثة انسان مات منذ عشرات القرون ..؟!!مهما كان هذا ( الكائن ) الراقد تحت القبه ..فهو في النهاية مثلنا .. بشر عاجز وضعيف وقليل الحيله .. والدليل انه مات وشبع موت , ولايستطيع ان يواجه الموت باكثر من ما يواجهه به اي حيوان على ظهر الارض .. ما رأيته على شاشات القنوات الفضائيه دليل على مدى تدهور العقل الانساني اذا رضخ لطواغيت الدين .. العقل عندما يخون ويبنى اساطير خارقه حول هذا الانسان او ذاك .. وهي في الواقع ليست خوارق يملكها هذا الكائن .. ولكنها ضعف وخيانة عقل من يصدق ويعتقد ان هناك بشر ممتازون ومميزون ومقدسون .. ليكون هذا الاعتقاد مفتاح الاستبداد الديني والسياسي لتظهر وتتكرس بالتالي كتب ميزه .. واشخاص مميزين .. ومواقع مميزه .. حتى نصبح وحولنا جدران عاليه من المحرمات والمقدسات .. بناها الجهل والاستغلال والاستبداد .. رأيت في الفضائيات جماهير غائبه عن الوعي تسلم ارادتها لاشخاص يدعون القدسيه ليمارسوا عليهم الاستبداد ..جماهير غائبه عن الوعي تغضب لتدمير بلك وخرسانه او تمزيق اوراق او رسمه كرتونيه ولاتغضب لانتهاك حقوقها وسلب حريتها وارادتها ..!ما حدث اليوم من مظاهر غوغائيه في العراق .. تبين اي درك اسفل تحيا فيه هذه الجماهير الغائبه عن الوعي .. السائره وراء طواغيت الدين .. الذين اثبت التاريخ انهم لايرتوون من الاستغلال و الدماء ابدا ..