Sunday

مجلة الشبكة اللبنانيه ودورها الجنسي في حياة جيل كامل من السعوديين ..!

كنت اتحدث مع احد الاصدقاء عن الجنس في حياة السعوديين .. ومصادر معرفة الشباب وثقافتهم الجنسيه فأتينا على ذكر تلك المجلة التي كان لها بريق .. فخطر ببالي التالي :
دعوة لتكريم مجله .. الى بناء نصب لها ..او اقامة معرض لاغلفتها او ابرز واشهر صورها الفاتنه .. لعظمة الدور التنويري الرائد الذي قامت به .. رغم انها مجلة ممنوعه من دخول ( المملكه ) .. وتترصدها ايدي حراس الفضيلة على المنافذ .. لكنها موجوده ومقرؤة بقوة وبشكل واسع جدا ومن كل الذكور تقريبا .. حتى من ينكرون اليوم ذلك .. فهم من المتلهفين عليها .. ورغم منعها لكنها تسربت للهيكل .. دخلت الى الحرز المصون .. لان ارادة الحياة اقوى من ارادة الموت اقوى من كل منع.. دخلت الى بلادنا عنوة لان ارادة الحب اقوى من ارادة الكراهيه ..ولولا الحياء لما انكر احد ما قامت به مجلة الشبكة اللبنانيه من دور عاطفي و جنسي هام في حياة جيل كامل من الشعب السعودي .. هذا الجيل الذي يمسك بزمام الامور اليوم .. منهم الوزراء والوكلاء وكبار الضباط والمدراء والرؤساء في اجهزة الدوله البيرقراطيه ومؤسسات القطاع الخاص الكبرى .. كانت مجلة الشبكه والموعد اللبنانيتين .. تقومان بتعرف الشباب السعودي على الجنس الاخر على الحقيقة العاريه .. على جسد المرأة .. تعرفهم على سر الاسرار وجوهر الجواهر .. تعرفهم معنى المرأة الجسد .. المرأة الجنس .. تعرفهم معنى الاغراء معنى الاثاره .. شباب قادمين من واحات وقرى ومدن او شبه مدن فقيره مليئة بالتزمت الديني والاعراف القبليه الموغلة في القدم والتخلف .. يتخاطفون اعداد المجلة ويتبادلون صورها الحميميه .. لعلها تطفىء جوع كاسر وضماء مشتعل .. كانت رفيقة خلواتهم .. رفيقة خيالاتهم البكر .. رفيقة احلامهم عن الشهوانيه .. كانت بلسما فواحا باريج المرأة كما يتمناها الرجل .. في جزيرة الرجال .. الرجال العابسين العنيفين القذرين ..!

***************
***************
***************
***************




بعد تكرار كارثة خرشة الكولونيا يجب السماح بالبيره بالكحول .. لتحقيق ارادة الله


الخيرين .. يستمرون في صب البلاء والبلاوي على الاشرار ..يموت يوميا اعداد من الاشرار .. لاتصل اخبارهم للاعلام الا اذا زادوا عن المعدل المقبول .. وكل ذلك لان الخيرين وحراس الجنه يريدون من الناس ان يدخلوها رغما عن انوفهم ..!!اناس كبيره وعاقله ومسؤله وتختار بكل ارادتها ان تذهب الى جهنم ..انتهت المشكله .. دعوهم يذهبوا لجهنم ..ليحققوا مايريده الله .. وهو ان يذهب البعض للجنه والبعض للنار .. وانتم ايها الطيبين الواقفين على بوابات الجنه الذهبيه .. استمروا في طهركم ونقائكم .. ودعوا الخلق للخالق ..واستعدوا لدخول الجنه .. اذا لماذا لانستورد البيره ( المكحله ) ونجعل شعبنا يفرفش ويعيش مثل غيره من امم الارض ؟لايوجد سبب يمنع ذلك ..سوى العادات القبليه البدائيه .. بل ان منع الخمر هو تحدي ومنع لارادة الله عز وجل .. لاننا لانترك الفرصة لامتحان الحياة على الارض ان يتم كما يجب في ظل تكافىء الفرص بين الخير والشر .. لمعرفة وامتحان ارادتنا الحقيقيه هل هي شريره او خيره .. فلا يعرف من هو الصالح ومن هو الطالح .. لان الممنوعات تجعل الناس سواسيه كلهم سيدخلون الجنه غصبا عنهم ..وهذا ما لايريده الله سبحانه ..فهو يريدنا ان نأتيه طواعية بارادتنا الحرة لا خوفا من سيف السلطه وبلا تدخل من قوى الارض والا لما ارسل الرسل والانبياء للتحذير والتنبيه .. ولقام سبحانه بدلا من ذلك بنزع الشر من الارض تماما .. ولما كان اسلوب ومضمون الرساله السماويه بمثل هذا التكافوء بين الخير والشر .. فهناك نار وجهنم وفيها ملائكه تعمل ليل نهار ..ولابد ان تمتلىء .. وبأسلوبنا في الحياة سنكون نحن السعودين اقل الجنسيات تواجدا في جهنم .. وهذا يعتبر غش وتدليس لان الشعب لم يمارس حرية الارادة .. حتى تظهر نتائج صادقه ..ففي كل مكان تجد الممنوعات التي تجبرك على دخول الجنه .. ولو عشت في مجنمع اخر لربما دخلت النار ..وهذا منتهى التحدي لارادة الله في الارض ..http://www.alarabiya.net/
Articles/2006/03/15/21974.htm