Saturday

صلاة شخصيه .. ام رسميه .. ام سياسيه

انت مطلوب يوميا خمس مرات حضوريا مهما كانت حركتك الجغرافيه وظروفك المزاجيه والجسديه شيء يذكر بعهد السحر والطوطم الحرام وخوارق الاشياء كل الاشياء ..!!انت مطلوب سياسيا خمس مرات في اليوم .. ولان الصلاة الرسميه تنهى عن ( الفحشاء والمنكر ) لذا نحن خارج العصر ونقف بعيدا ننظر بخوف وشوق ولا نستطيع الاقتراب لاننا عبيد في داخلنا ماسورين للقبيله ..سلطوية الصلاة الرسميه ظاهره لا احد يعمى عنها وقمعيتها صارخه .. تقمع النفس وتكسرها وتذلها ليس لرب الكون ولكن لسلطة القبيله التي تهزم افراده الى درجة الانسحاق وتملاء الهواء بالمحرمات والهة العذاب التي تنتظر لحظة موتك باحتراق لتبداء معك مسلسل الرعب الطويل ..!!
لا يمكن ان تمر عليك سويعات بدون ان تقطعها اصوات المؤذنين .. وحلول الصلاة !شيء عجيب غريب هذه الصلاة .. اشعر بقهرها .. بتركعيها .. بتسلطها .. بجعلنا قلقين خائفين مترقبين حلولها .. بعبعا متواصلا في حياتنا .. لا له اول ولا نهايه ..لا توجد عباده في العالم تحتوي كل هذه البطركيه .. الابوه المتلسطه .. التي تخلق الرغبات الدفينه في خنقها عند المؤمنين !!عبادة نمليه نحليه رتيبه متسلسله بطيئه مستمره متحديه موسوسه متتاليه ...الا تعبد يالله الا بهذا الاسلوب وهذه الطريقه ..؟؟لانها دائمه .. لانها متكرره .. لانها لا اول لها ولا اخر .. لانها مفروضه .
اشعر دوما ان فيها شيء سياسي سلطوي شيء دنيوي .. شيء له علا قه بمصالح .. بالقوه .. تضخيم الدقه في الاداء والدقه في المواعيد ..والعقوبات والتهديد والتخويف الذي يجعل النفس البشريه ترتاب وترتبك من كل شيء يمت لها بصله ..حتى اصبح نصف شعبنا موسوسا ومهووسا يتوضاء عشر مرات لكل صلاة ويعيد ويكررويسجد السهو ويستغفر ويشعر بتانيب الضمير وانه مقصر في عبادته ..دفاع قوى المجتمع قواه الماليه والسياسيه والعسكريه والاجتماعيه ونفاق بعضه بعضا عن وحول الصلاة .. انتقالها من الشخصي الى العام ..من الروحي الى السياسي والاجتماعي ..جعلها عصا بيد السلطه ..سلطة الجماعه ضد الفرد .. كل هذا على حساب العباده الحقيقيه .
تمتلىء الصفوف بسرعة انتظام عسكريه , تنتظم الصفوف وفق توجيهات سلطويه , تنتظم الصفوف وفق رؤية مصلحيه , تنتظم الصفوف تريد علوا في الدنيا , تنتظم الصفوف تبتغي الراحه الاجتماعيه , تنتظم الصفوف بسرعة انفضاضها , الصفوف الرسميه .. لصلاة رسميه !ومصلي وحيد صلاة ربانيه شخصيه ..بعيدا عن زيفهم وتجمعاتهم الكاذبه وسياطهم وعصيهم وحرائقهم ..يارب من هو اقرب اليك !من هو في طابور عسكري ..ام من هو في محراب العبادة ؟


8 Comments:

Anonymous Anonymous said...

Here are some links that I believe will be interested

5:07 AM  
Anonymous Anonymous said...

Here are some links that I believe will be interested

9:56 PM  
Anonymous Anonymous said...

Very pretty site! Keep working. thnx!
»

11:00 PM  
Anonymous Anonymous said...

Really amazing! Useful information. All the best.
»

10:16 AM  
Anonymous Anonymous said...

Enjoyed a lot! Haven new rhinoplasty Miele vacuum cleaner resellers appleton http://www.camping-equipment-6.info/bosch_premium_vacuum_cleaner.html

1:48 AM  
Anonymous Anonymous said...

Where did you find it? Interesting read » »

3:14 AM  
Anonymous Anonymous said...

Best regards from NY! Moble home awnings delaware http://www.bestrefinanceinterest.info/Auto-refinance.html Whirlpool dishwasher repairs jenna jameson butt gallery fucking chubby rv+insurance business card reader http://www.thebestcellulitecreams.info/Rapid-body-fat-lose.html mri medical refrigerator phone

7:05 AM  
Anonymous Anonymous said...

best regards, nice info » » »

8:09 PM  

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

Links to this post:

Create a Link

<< Home