Wednesday

يا حبيبي مالك لا تلمسني في الملموسات


كم اناديك فلا تسمع
كم أتراءى لك فلا تبصر
كم اندرج لك في الروائح فلا تشم , وفي الطعوم فلا تطعم لي ذوقا
مالك لا تلمسني في الملموسات , مالك لا تدركني في المشمومات
,مالك لا تسمعني , مالك .. مالك ....
أنا ألذ لك من كل ملذوذ
أنا اشهى لك من كل مشتهى
أنا احسن لك من كل حسن ..
حبيبي ..!

حبني , لا تحب غيري . وهم في . لا تهم في سواي
كل يريدك له وأنا اريدك لي
قنعت منك بأدنى خاطر وأقل محبه
أغار عليك منك لا احب ان أراك عند الغير , ولا عندك !
كن عندي الوصال , الوصال
حبيبي , من الخصام ما يكون ألذ الملذوذات وهو خصام ألأحباب
فلو لم تكن من فضل المخاصمة الا الوقوف بين يديك
فما ألذها من وقفة مشاهدة المحبوب ..
.
.
.
** من الفتوحات المكيه / مع قليل من التصرف **

2 Comments:

Anonymous Anonymous said...

اجمل موصوع قرأته له ولا أظنه إلا أنه خارج من قلب صادق ملتاع
والله يجمع الشمل ويلم الحبايب على بعض

7:25 PM  
Anonymous Anonymous said...

وينك يا عم
تراك طولت الغيبة هالمرة

ترانا ما نسمح

1:12 AM  

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home