Sunday

المنقذ من النكد .. قاروره جديده ..!

اخرجت الخمس ميه اعطيته وانا اقول له : افرح ..! اخذت الزجاجه .. وهمست لنفسي لا تفسد مزاجك يلعن ام الفلوس !قلت وانا لم اكد ابتعد : ياشرم** .!صاح .. ماذا قلت ؟قلت : لاشيء .. ايها العزيز .. انا لا احدثك ..افرح يا قلبي ..هاهي الزجاجه .. جديده مختومه .. من الكرتون .. ليست نصف زجاجه او ثلاث ارباع .. فتحت الغطاء شممت رائحتها المميزه .. شعرت برغبة في تقبيل الزجاجه .. هل يعتبر هذا شرك خفي ام اصغر كتقبيل حديد المزار ! تحركت نفسي لذكرى المزار .. وعاد شعوري انه ممارسه يستحقها الانسان فعلا ..لانها تكسر خشمه ! واجمل ما فيها تقبيل العتبات .. كم اود ان اشرب على عتبة مزار مليء بالنساء والاطفال والرجال الفقراء السذج .. لأسمع حكاياتهم ودعواتهم الصادقه .. وامتلىء بجمال الحزن ..عدت الى الاستراحه .. بصيدي الزجاجي .. ثبت الجوال على الوضع الصامت و احضرت كل اشرطتي واسطواناتي المفضله .. سخنت قطع الكبده المقليه في المكرويف قطعت الليمون والجزر والخيار .. كل شيء جاهز .. خطر ببالي ابو ناصر .. المسافر .. كم انا مشتاق الى سوالفه وضحكه .. قررت لمزيد من المتعه ان انتظر حتى استوي شوي ثم اكلمه ..! .. .. استيقظت في الغد .. كان الوقت ظهرا .. او قبل العصر بقليل ..لم اتذكر ابوناصر .. لكني تذكرت شخصا كان يلبس رداء عجيبا وصوته به بحه ويعطس كثيرا .. كان يحدثني .. يقول انه صاحب الغاز وانه سيصلح الغاز ! طوال الليل يتحرك في الاستراحه امامي وانا احاول ان اسأله من ارسله .. بعد العصر اكتشفت اني تعرضت لسرقة .. طار فيها نصف اثاث الاستراحه .. العجيب انه كان يسولف .. بل احيانا يغني .. كان صوته جميلا !!

4 Comments:

Anonymous Anonymous said...

مررت من هنـــا... رمادي

8:33 AM  
Anonymous Anonymous said...

ههههههههههه

لا تشرب وحيداً

تحياتي

9:00 AM  
Anonymous Anonymous said...

حلوة

11:28 AM  
Blogger نبراس العتمة said...

للتواصل أكثر:
www.matarmatar.blogspot.com

5:32 AM  

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home