Thursday

مجتمع الوصايه الكارثي وعقلية نور على الدرب .. تدمر سوق المال ..

ضاعت الثقه في السوق السعودي ..كما ضاعت الثقه في المرأه السعوديه ..
كما اضعنا ثقتنا في نسائنا .. بتشككنا واتهامتنا ووسوستنا ووصايتنا .. اضعنا الثقه بسوقنا بتلك العقلية التي تشبه عقلية نور على الدرب العتيده .. حتى التقى المال بالمجتمع تحت نفس العذر .. جائت بتكحلها واعمتها .. بوصايتها الابويه وتدخلها في قوى السوق باسلوب مدير المدرسه واسلوب الزعيم الاوحد .. تسببت بزلزال و كارثة وطنيه ..ستبين الايام القادمه حدودها
والعذر ( الشرعي ) المعهود في النظام البطركي .. ان الهيئة تريد مصلحة ( صغار) المستثمرين ..
ولكن ما حدث انها اضرت بصغار المساهمين بما يفوق الضرر المتوقع من هوامير المضاربين ..لان الوصايه والوصائيه هي دائما كارثيه .. ورأينا في مجتمعنا الحقوق تضيع والفتيات يحترقن والمعلمات يقتلن على الطرقات والانتهاكات تتعاظم .. والسبب هو الوصاية والابويه التي تنظر بها مؤسسات الدولة الى المجتمع ..
نتيجة قرارات هيئة سوق المال واضحه وماثله امام الجميع .. حالة ذعر وخوف من السوق .. ورغبة في الهروب منه و التخلص منه.. والحلف ان لايدخل مرة اخرى .. وسترون هذه السوق تعود عشرات السنين الى الخلف بسبب العقليه الوصائيه للاجهزة الحكوميه ..
الحل .. ما هو الحل
يجب على الهيئة ان تعيد الثقه الى السوق .. تعيد نسبة التذبذب السابقه .. وتترك المضاربين يلعبون على كيفهم .. فقوى السوق المتضاده ستصلح نفسها بنفسها ..

3 Comments:

Anonymous Anonymous said...

Here are some links that I believe will be interested

3:42 PM  
Anonymous Anonymous said...

Nice idea with this site its better than most of the rubbish I come across.
»

8:34 AM  
Anonymous Anonymous said...

Hey what a great site keep up the work its excellent.
»

3:43 PM  

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

Links to this post:

Create a Link

<< Home